اعلان

«بلاد العم سام وقنصلية الأرجنتين».. 5 وجهات محتملة لـ ميسي في الميركاتو الصيفي

ميسي
ميسي

يشغل بال الكثيرين من عشاق الساحرة المستديرة بمستقبل القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي.

وفي تصريحات لناصر الخليفي أمس الأحد، قال إن ميسي باقٍ في معقل البارك دي برينس.

وما حب إلا للحبيب الأول، فوفقًا لـ«راديو كتالونيا»، فإن اللاعب قد طلب المزيد من الاجتماعات بينه وبين برشلونة لأجل معرفة مستقبل عودته للبرسا ما إن كانت ممكنة أم لا، فضلًا عن تواصل ميسي مع تشافي مدرب برشلونة لأجل العودة.

وفي نفس الصدد ذكر الصحفي الإسباني لويس ماسكارو أنه لا يوجد أي عرض رسمي لـ ميسي من السعودية أو أمريكا.

ويستعرض لكم «أهل مصر» أبرز الوجهات المحتملة للبرغوث الأرجنتيني، في حال عدم نجاح مفاوضات رجوع ميسي هذا الصيف للبلوجرانا.

الاستمرار في باريس

ميسي

البقاء في باريس يعني فشل مفاوضات برشلونة في لم الشمل من جديد مع ميسي، في ظل تمسك الإدارة الباريسية ومالكي النادي القطريين بخدمات صاحب الـ 35 عامًا.

وتكمن معضلة البولجا في الجماهير الفرنسية، التي تبدو غاضبة من ميسي، وتوتر علاقتها في الفترة الأخيرة إزاء ميسي عقب انخفاض أدائه في الدوري الفرنسي وخروج مخيب للآمال في دوري الأبطال على حساب فريق باريس سان جيرمان.

عودة الابن الضال

ميسي

هل يعود ميسي لمعقل الكامب نو لأجل استكمال رسم لوحاته الفنية في برشلونة، وعودة رامبرانت العصر الحديث لأجل رسم البهجة على الجماهير الإسبانية من جديد؟

يظل ذلك السيناريو واردًا بل هو الأقرب لقلب البولجا، بعد أن رحل باكيًا من برشلونة في صيف 2021، في مراسم وداعية لم تخطرعلى بال أحد بسبب أزمة النادي الاقتصادية.

إنتر ميلان: البيت الثاني للأرجنتين في إيطاليا

في الحقبة الأخيرة من كتيبة الإنتر ميلان، لم يعتزل أي لاعب أرجنتيني مسيرته إلا وقد مر من جانب الفريق النيراتزوري.

كما يرتبط ميسي بعلاقة وثيقة مع زميله خافيير زانيتي، نائب فريق إنترميلان الحالي، والتي قد تكون هي مفتاح إتمام الصفقة، في ظل وجود رغبة في الحصول على خدمات قائد الأرجنتين.

ميسي وزانيتي

كذلك قد يوافق ميسي على انتقاله إلى السان سيرو وخوض تجربة الكالتشيو، بسبب كون عائلته تنحدر من أصول إيطالية.

من بلاد الحب إلى أحضان العم سام

ميسي

من السيناريوهات التي كانت تدور في عقل ميسي منذ فترة والتي تعلقت بفكرة اعتزاله في الدوري الأمريكي، وتحديدًا في نادي إنتر ميامي الأمريكي.

ويمتلك النجم الإنجليزي دايفيد بيكهام جزءًا من النادي، والذي أبدى دايفيد بيكهام رغبته في استقطاب ليونيل ميسي إلى النادي الأمريكي.

وأبدى دون جاربر المدير التنفيذي لدوري النجوم رغبته الشديدة في التعاقد مع ميسي، مشيرًا إلى انه أي عقبة تواجههم في التعاقد مع ميسي سيتم إزالتها بشكل مؤكد لأجل وصول ميسي إلى بلاد العم سام.

صراع الأبطال.. من جديد

ميسي ورونالدو

بعد انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تتجدد الآمال في السعودية برؤية ميسي يوقع لفريق سعودي هذا الصيف.

وقد يكون نادي الهلال هو النادي العربي الأقرب لأجل توقيع صفقة ميسي، خاصة بعد زيارة خورخي ميسي، والد ووكيل اللاعب إلى المملكة العربية السعودية في الفترة الاخيرة، لكنها أسفرت عن الزيارة تعاون مشترك بين الطرفين في المدارس الكروية للأطفال.

ولكن لا يستبعد أحد توقيع ميسي لنادي الهلال السعودي، فقد نشهد وقتها تجديد الصراع الأبدي بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

جدير بالذكر أن صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية قد نقلت عن الأرجنتيني أجويرو انه قد يتدخل كوسيطًا بين فريق برشلونة وليو ميسي في حال وجود إمكانية اقتصادية تضمن عودة البولجا، في حين أن ميسي قد يفكر في الإعتزال كخيار آخر خارج التوقعات، ولكن كل الاحتمالات تشير إلى استمراره ولكن بأي قميص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان