اعلان

3 ألقاب.. آمل الزمالك لآحياء الموسم الصفري

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد حسن

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 5 ألقاب خلال 6 أشهر، أخرهم توديع بطولة كأس الرابطة المصرية، بالخسارة أمس الإثنين، أمام البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، ليودع المسابقة من دور الـ16.

وكان ودع الزمالك بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالى من دور المجموعات، بعدما فشل في تحقيق أي فوز في دور المجموعات إلا مرة واحدة حيث تواجد في مؤخرة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يتصدر المجموعة فريق الترجي برصيد 10 نقاط، أما شباب بلوزداد فيتواجد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، أما المريخ فيأتي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

وكان خسر لقب كأس السوبر المصري السعودي 'لوسيل' أمام الهلال السعودي بركلات الجزاء في بداية الموسم، ثم خسارة السوبر المصري أمام الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 2-0، وأيضًا توديع بطولة كأس مصر نسخة العام الماضي على يد بيراميدز في نصف النهائي.

البطولة العربية وكأس مصر آمال الزمالك.. وحلم الدوري

ينافس الزمالك، على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، رغم احتلاله المركز الخامس، في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، إلا أن المشوار مازال طويلًا.

كما يستعد الزمالك، لمواجهات البطولة العربية للأندية، التي يشارك فيها بصفته بطل الدوري المصري بالموسم الماضي، ويتواجد ضمن المجموعة الثالثة برفقة نادي النصر السعودي الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على أن تنطلق منافسات مرحلة المجموعات في البطولة خلال شهر يوليو المقبل.

وأخيرًا، سوف يشارك الفريق الأبيض، في بطولة كأس مصر للموسم الحالي، ولكن لم يتم تحديد مواعيد مباريات دور الـ 32 من البطولة، حتى الآن.

ومن جانبه، تقرر أن يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول يوم الجمعة المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول