اعلان

نجولو كانتي جاهز لموقعة ريال مدريد بدوري الأبطال

نجولو كانتي
نجولو كانتي

كشف تقرير صحفي إسباني، عن اقتراب عودة الفرنسي الدولي نجولو كانتي نجم خط وسط فريق تشيلسي، على أن يقترب من اللحاق بمباراة البلوز أمام ريال مدريد بدوري الأبطال.

وبحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فإن اللاعب الفرنسي سيكون جاهزًا لمباراة الفريق الملكي بعد غياب استمر قرابة 8 أشهر بسبب إصابة أبعدته عن الملاعب.

وأضافت الصحيفة أن عودة عملاق خط الوسط إلى صفوف الفريق من جديد، ستخلق الكثير من المشكلات وقد تصنع الفارق في مباراة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

إصابة على مستوى أوتار الركبة

وعاد كانتي إلى التدربيات البدنية من أول مارس على خلفية قضاء شهر كامل لأجل استعادة لياقته البدنية وتجهيزه قبل الظهور مرة أخرى في المباريات.

وعانى نجولو كانتي من إصابة على مستوى أوتار الركبة، منعته عن المشاركة في صفوف منتخب فرنسا في كأس العالم قطر 2022، بعد أن أصيف في مباراة توتنهام في أغسطس الماضي.

إصابة كانتي

ومن المقرر أن يخوض فريق تشيلسي ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي، وهي فترة كافية لأجل تجهيز لاعب خط الوسط بشكل كبير لملحمة دوري الأبطال.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يستضيف نظيره تشيلسي في ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأربعاء الموافق 12 من شهر أبريل القادم في ذهاب مباريات دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تكون العودة في ملعب ستامفورد بريدج يوم الثلاثاء 18 أبريل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً