اعلان

«فريق مُحرج».. صحيفة سودانية تسخر من الزمالك قبل مباراة المريخ

نادي الزمالك
نادي الزمالك

'مهمة ليست صعبة للمريخ أمام الزمالك الجريح'، كان هذا الوسف عنواناً لأحد الأخبار بصحيفة 'كورة سودانية'، عن مباراة الزمالك والمريخ السوداني، المقرر لها في التاسعة مساء الجمعة المقبل، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت الصحيفة السودانية إلى مستوى الزمالك المتراجع، الفترة الأخيرة، خاصةً بعد الخسارة بثلاثية أمام البنك الأهلي بكأس الرابطة والخروج من البطولة.

وذكرت صحيفة كورة سودانية أن المريخ السوداني في مهمة لسيت صعبة أمام الزمالك، الذي يمر بفترة بالغة الإحراج في ظل تراجعه في ترتيب الدوري المصري، بالإضافة إلى معاناة نجومه من ضغوطات نفسية سيئة.

الزمالك يجهز شيكابالا لمواجهة المريخ بدوري الأبطال

يسعى الجهاز الفني لنادي الزمالك، الذي يقوده أحمد عبد المقصود، مؤقتا لحين التعاقد مع مدير فني، لتجهيز محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، لمباراة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الزمالك فريق المريخ السوداني، الجمعة المقبل في التاسعة مساءً، في إطار مباراة الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويخطط أحمد عبد المقصود، القائم بأعمال المدير الفني للزمالك بعد رحيل فيريرا، لتجهيز محمود عبدالرازق شيكابالا، لمباراة المريخ السوداني، خاصةً لكونها مباراة تحصيل حاصل بين الفريقين بعد وداعهما لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وغاب شيكابالا عن مباريات الزمالك الفترة الأخيرة، لتعرضه للإصابة بإجهاد عضلي، ثم إجهاد عام واشتباه في الإصابة بفيروس كورونا، إلا أنه تعافى تماماً ويشارك الآن في تدريبات تأهيلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية