اعلان

تعرف على موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي الكرة المصري، عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي بطولة كأس مصر، حيث يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر، الاثنين الموافق 10 إبريل المقبل، في تمام التاسعة والربع مساءً.

وفي إطار موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر، أكد عامر حسين، عضو مجلس اتحاد الكرة، أنه سيتم تحديد عدد الجماهير لمباراة الأهلي وبيراميدز لاحقاً بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وقبل مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر، كان الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على سموحة في نصف النهائي بنتيجة 3-1، سجل أهداف المباراة أحمد عبدالقادر، حمدي فتحي، ومحمود عبدالمنعم كهربا.

الأهلي وبيراميدز

وعلى الجانب الآخر، جاء تأهل بيراميدز لنهائي كأس مصر، بعد إقصاء الزمالك من دور نصف النهائي، بركلات الترجيح، في المباراة التي شهدت تعرض بيراميدز لحالة طرد للاعب علي جبر في وقت مبكر بالمباراة، بالدقيقة 11، إلا أن الفريق السماوي نجح في إدراك التعادل والفوز بركلات الترجيح.

بشرة خير.. الأهلي يتأهل من دور المجموعات في النسخ التي يتواجد بها الهلال

في سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السوداني، في المبارة المصيرية التي ستجمع الفريقين في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل الموافق 1 أبريل، على استاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف مشجع.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، حيث يحتاج إلى الفوز بنتيجة هدف نظيف على الهلال الذي يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، لضمان التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واجتمع الفريقان في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات مختلفة، الأولي كانت عام 2007، حيث استطاع الأهلي الفوز علي الهلال في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0، فيما فاز الهلال إيابا 3-0، وتأهل الفريقان معا.

وتقابل الفريقين في دور المجموعات موسم 2019-2020، استطاع الأهلي تحقيق الفوز بالقاهرة بهدفين مقابل هدف للهلال، وانتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وصعد الأهلي لدور الثمانية.

والتقى الفريقان الموسم الماضي 2021-2022، في دور المجموعات مرة أخرى، حيث تعادلا سلبيا في لقاء أم درمان، وفاز الأهلي في القاهرة بهدف دون رد، وتأهل الأهلي من دور المجموعات.

ويأمل الأهلي في تكرار الصعود من دوري المجموعات بدور أبطال أفريقيا، علي حساب الهلال السوداني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو