اعلان

إدارة باريس سان جيرمان تفكر في التعاقد مع بطل أوروبا

فريق باريس سان جيرمان
فريق باريس سان جيرمان

يسعى فريق باريس سان جيرمان نحو تجديد دماء الفريق بتغيير مديره الفني كريستوف جالتييه، في إطار التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق بداية من الموسم المقبل.

وذكرت تقارير صحيفة إيطالية أن الفريق الباريسي قد وضع قائمة من المدربين المرشحين لأجل خلافة المدرب الحالي كريستوف جالتيه.

وأشارت صحيفة 'إلماسجيرو' إلى وجود المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما، من الخيارات الأبرز للإدارة الباريسية، يأتي بعده المدرب الإيطالي تياجو موتا، مدرب فريق جنوى.

بماذا يتفوق باريس سان جيرمان في كأس العالم 2022؟ | الميادين

باريس سان جيرمان

مدرب المنتخب في قائمة المرشحين

وأكدت الصحيفة أن النادي الباريسي لم يبدأ مفاوضاته مع السبيشال ون حتى الآن، لكنه يبقى خيارًا بارزًا في الأجندة الباريسية.

وفي ذات السياق فجرت الصحيفة الإيطالية عن مفاجأة بالإشارة إلى أن الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب الأزوري، والذي يبقى أيضا في قائمة المرشحين لتدريب العملاق الباريسي.

وتابعت 'قد يكون لدى روبرتو مانشيني رغبة في خوض مغامرة جديدة، لذا يترقب النادي الباريسي المدرب الإيطالي حامل لقب اليورو 2020 لأجل حسم مصيره مع المنتخب.

جدير بالذكر أن الفريق الباريسي قد تعاقد مع كريستوف جالتييه بنهاية الموسم المقبل، ولكن كل المؤشرات تشير إلى رحيله هذا الموسم بعد الأداء الباهت الذي يظهر به الفريق الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا على وجه الأخص حينما خرج من دور ثمن النهائي أمام فريق بايرن ميونخ وكذلك المعاناة من سوء النتائج في مباريات بطولة الدوري الفرنسي الأول.

WhatsApp
Telegram