اعلان

أزمة في الزمالك بسبب المدير الفني الجديد (خاص)

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يعاني مسؤولو نادي الزمالك، من أزمة كبرى في ملف المدير الفني الجديد، بعد فسخ التعاقد مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا، ورحيله عن القلعة البيضاء.

وأشار مصدر مطلع داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، إلى أن مجلس إدارة الزمالك اتفق على أن يكون المدير الفني الجديد أجنبى وليس محلي، وبالفعل هناك أكثر من سيرة ذاتية لمدربين أجانب لحسم التعاقد مع أي منهم، ليكون مدرب الزمالك الجديد.

وذكر المصدر أن مجلس الزمالك يتمسك بأن يتقاضى المدرب الجديد راتبه بالجنيه المصري، لوجود أزمة في العملة الصعبة داخل الزمالك، وهو الأمر الذي يرفضه أي مدرب أجنبي مرشح لقيادة الفارس الأبيض.

وأكد المصدر ذاته، على قرار مسئولي القلعة البيضاء بالتراجع عن فكرة التعاقد مع مدرب أجنبى، والاتجاه للتعاقد مع مدرب محلي قوي قادر على أن يكون مدرب الزمالك الجديد، حال رفض الأجانب المرشحين لتدريب الزمالك تقاضي أجرهم بالجنيه المصري.

المريخ السوداني يصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك

على جانب آخر، وصلت إلى القاهرة في الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، بعثة فريق المريخ السوداني استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان في استقبال بعثة المريخ السوداني باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بنادي الزمالك لتسهيل كافة الأمور الخاصة بخروج البعثة من مطار القاهرة.

وفي نفس الوقت وصل إلى القاهرة طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة، بجانب مراقب المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً