اعلان

تعثر مفاوضات الزمالك مع المدرب الكرواتي كريشمير .. عروض خليجية في الصورة (خاص)

الكرواتي كريشمير
الكرواتي كريشمير
كتب : أحمد حسن

يواصل مسؤولو نادي الزمالك عملية البحث عن المدير الفني الذي يتولى مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقعلة البيضاء، وذلك بعد فسخ التعاقد مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر مطلع من داخل نادي الزمالك، أن المفاوضات توقفت بشكل مؤقت مع المدرب الكرواتي كريشمير ريزيتش، بسبب عدم الاتفاق على المقابل المادي في ظل عرض مسؤولو الزمالك تقاضي الراتب بالعملة المصرية، بجانب تلقى المدرب الكرواتي عروضًا من أندية خليجية مما جعل المفاوضات تتعثر.

وأوضح المصدر أن المدرب الكرواتي كان أبلغ مسؤولو نادي الزمالك بترحيبه الشديد بقيادة نادي كبير بحجم نادي الزمالك، لكنه سيقرر مصيره خلال الساعات القليلة المقبلة بعد البت في جميع العروض التي يمتلكها.

الزمالك

من هو الكرواتي كريشمير ريزتش المدرب المحتمل لنادي الزمالك

يعد كريشمير ريزيتش من مواليد سبليت الكرواتية عام 1981، ويبلغ من العمر41 عامًا، وتولى تدريب فريق ضمك السعودي، في الموسم الماضي، وحقق نتائج رائعة، حيث قاد الفريق لاحتلال المركز الخامس.

وفي بداية مسيرته التدريبية، درب كريشمير ريزتش نادٍ واحد قبل ضمك وهو نادي Zmijavci الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الكرواتي،خاض 19 مباراة حقق نتائج ايجابية فـ 13 مباراة فاز فـ 10 مباريات وتعادل فـ 3 مباريات وخسر فـ 6 مباريات ورحل فـ يونيو 2020

وبعدها تولي تدريب الفريق ضمك فئة الشباب وتم تصعيده للفريق الأول، بعد أقالة مدرب الفريق وخاض 67 مباراة حقق نتائج ايجابية فـ 46 مباراة فاز فـ 24 مباراة وتعادل فـ 22 مباراة وخسر فـ 21 مباراة.

حقق الكرواتي جائزة مدرب الشهر في الدوري السعودي مرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض