اعلان

تعرف على موعد الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد

الزمالك
الزمالك

يبحث الكثيرون من عشاق مشجعي نادي الزمالك، عن موعد الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد، بعد رحيل البرتغالي جيسفالدو فيريرا، عقب فسخ التعاقد بالتراضي بينه وبين القلعة البيضاء.

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد، يأتي بعد مباراة الفارس الأبيض أمام المريخ السوداني الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

حيث يستضيف فريق الزمالك نظيره المريخ السوداني، بعد غد الجمعة بإستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساءً، ضمن مواجهات الجولة السادسة بدوري أبطال إفريقيا، كما تعد المباراة تحصيل حاصل بين الفريقين بعد تأكد خروجهما من البطولة، وتأهل الترجي التونسي، وشباب بلوزداد الجزائري لدور الثمانية عن المجموعة الرابعة.

وذكر المصدر أن مجلس إدارة الزمالك استقر على الإعلان عن المدير الفني الجديد، الأحد المقبل، وذلك لأخذ الوقت الكافي لاختيار اسم المدرب الجديد والتفاوض معه على تدريب الزمالك.

أزمة في الزمالك بسبب المدير الفني الجديد

الزمالكنادي الزمالك

يعاني مسؤولو نادي الزمالك، من أزمة كبرى في ملف المدير الفني الجديد، بعد فسخ التعاقد مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا، ورحيله عن القلعة البيضاء.

وأشار مصدر مطلع داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، إلى أن مجلس إدارة الزمالك اتفق على أن يكون المدير الفني الجديد أجنبى وليس محلي، وبالفعل هناك أكثر من سيرة ذاتية لمدربين أجانب لحسم التعاقد مع أي منهم، ليكون مدرب الزمالك الجديد.

وذكر المصدر أن مجلس الزمالك يتمسك بأن يتقاضى المدرب الجديد راتبه بالجنيه المصري، لوجود أزمة في العملة الصعبة داخل الزمالك، وهو الأمر الذي يرفضه أي مدرب أجنبي مرشح لقيادة الفارس الأبيض.

وأكد المصدر ذاته، على قرار مسئولي القلعة البيضاء بالتراجع عن فكرة التعاقد مع مدرب أجنبى، والاتجاه للتعاقد مع مدرب محلي قوي قادر على أن يكون مدرب الزمالك الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني