اعلان

قبل مبارة الهلال.. الأهلي يخاطب النقل العام لتخصيص أتوبيسات لنقل الجماهير

الأهلي
الأهلي
كتب : أحمد حسن

يواصل مسؤولو النادي الأهلي محاولات توفير كافة سبل الراحة والأمان لجماهير القلعة الحمراء، التى تستعد لحضور مباراة الأهلي والهلال، التى تجمع الفريقين، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قامت لجنة المباريات اليوم بالتواصل مع هيئة النقل العام بالقاهرة، وذلك لتخصيص أتوبيسات خدمة الاستاد من الميادين العامة وكذا من المواقف الكبرى للقادمين من المحافظات.

وأبدت الهيئة موافقتها على التعاون الكامل لنقل جماهير الأهلي إلى استاد القاهرة قبل وبعد مباراة الهلال السوداني، المحدد لها السبت المقبل في ختام دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال.

الأهلي ضد الهلال

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام الهلال السوداني، لحسم المتأهل من المجموعة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، ويحتاج الفريق الأحمر للفوز بفارق هدف وحيد فقط للتأهل، أما في حال تلقى أهداف يحتاج الأهلي للفوز بفارق هدفين لحسم مسألة صعوده لدور الـ8 من بطولة دوري الأبطال الإفريقية.

الأهلي يوجه رسالة لجماهيره قبل مباراة الهلال السوداني (فيديو)

وجّه النادي الأهلي رسالة تحفيزية لجماهيره، قبل مباراة الأهلي والهلال السوداني السبت المقبل في التاسعة مساءً، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، مقطع فيديو لتحفيز جمهور المارد الأحمر قبل مباراة الهلال السوداني.

وعلّق حساب الأهلي على الفيديو قائلاً: 'الأهلي محتاجك، بلاش حد يشتتك.. فرصتنا في إيدينا، فرصتنا في إيدينا، الرهان دايماً عليك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة