اعلان

«كهربا كلمة السر».. كبير مشجعي الأهلي يتوقع نتيجة مباراة الهلال ويوجه رسالة للجماهير

عم حربي كبير مشجعي الأهلي
عم حربي كبير مشجعي الأهلي

تحدث عم حربي محفوظ، الملقّب بـ كبير مشجعي النادي الأهلي، عن مباراة الأهلي والهلال السوداني المقرر لها السبت المقبل في التاسعة مساءً، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال كبير مشجعي الأهلي في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': 'البدء بـ كهربا، وبيرسي تاو، وأحمد عبدالقادر، بالتشكيل الأساسي للأهلي سيعطي المارد الأحمر أفضلية أمام الفريق السوداني، لما يمتلكه الثلاثي من سرعات ومهارة وإيجابية على المرمى'.

وتابع: 'الفترة الحالية هيّ فترة كهربا، بعد تألقه مع الأهلي ومنتخب مصر، ولازم كولر يبدأ به أساسي في مباراة الهلال السوداني، بجانب أحمد عبدالقادر بقدرته على مراوغة المدافعين لتسهيل وصول لاعبي الأهلي لمرمى الهلال'.

وأردف:' رسالتي للجمهور في مباراة السبت هي الظهور بشكل يليق بمصر والنادي الأهلي، ويجب إكرام أشقائنا السودانيين وعدم الانسياق وراء تصريحات الغرض منها شحن الأجواء قبل المباراة المهمة'.

وعن توقعاته لنتيجة المباراة قال كبير مشجعي الأهلي: 'إذا نجح لاعبو الأهلي في تسجيل هدف مبكر، أتوقع أن ينتهي اللقاء بنتيجة كبيرة للمارد الأحمر'.

واختتم 'عم حربي' تصريحاته لـ 'أهل مصر'، برسالة للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي قائلاً: 'تحت إيدك مفاتيح لعب كويسة حاول تستغلها صح، ولازم التبديلات تكون في وقت مبكر من الشوط الثاني، لأنها تأخرها يتسبب في إجهاد للاعبين'.

3 مليون جنيه.. مكافآت ضخمة للاعبي الهلال السوداني حال الفوز على الأهلي بالمباراة الحاسمة

وفي سياق آخر، رصد هشام حسن السوباط، رئيس نادي الهلال السوداني، مكافآت مالية ضخمة للاعبي الفريق، حال الفوز على الأهلي والتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وكشفت تقارير سودانية أن رئيس الهلال، قرر منح 5 آلاف دولار أي ما يعادل 3 مليون جنيه سوداني لكل لاعب، حال تخطي الأهلي في مباراة السبت المقبل، بالجولة السادسة والأخيرة بدوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج