اعلان

القصة الكاملة لـ شكوى بيراميدز ضد فيوتشر في «كاف» بسبب أحمد رفعت.. وتعليق اتحاد الكرة

أحمد رفعت
أحمد رفعت

شهدت الساعات الأخيرة أزمة جديدة في المجموعة الثالثة من الكونفدرالية الإفريقية الموجود بها نادي فيوتشر وبيراميدز؛ حيث تقدم النادي السماوي بشكوى ضد فيوتشر بسبب أحمد رفعت، لاعب الفريق.

وشارك أحمد رفعت مع فيوتشر في مباراتي الفريق ضد الجيش الملكي ولقاء أسكو كارا بالكونفدرالية الإفريقية، وذلك عقب عودته من الإعارة لنادي الوحدة الإماراتي في الميركاتو الشتوي الأخير.

واعترض نادي بيراميدز على مشاركة أحمد رفعت مع فيوتشر، بداعي أنه لم يُسجل مُجددًا ضمن قائمة الفريق الإفريقية بعد عودته من الوحدة الإماراتي، ولذا فإنه تقدم بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يطالبه فيها بخصم النقاط التي حصل عليها الفريق في المباريات التي شارك فيها اللاعب بالكونفدرالية.

موقف الجيش الملكي

وتضامن نادي الجيش الملكي المغربي مع بيراميدز في شكواه لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم؛ حيث قدم هو الآخر شكوى كونه متضررًا من مشاركة أحمد رفعت الذي يؤكد الناديان أنها غير قانونية.

رد اتحاد الكرة

ومن جانبه، علق الاتحاد المصري لكرة القدم على شكوى بيراميدز ضد فيوتشر بعدم قانونية مشاركة أحمد رفعت في مباريات الفريق بدور المجموعات، موضحًا أن قيد اللاعب تم بطريقة سليمة.

وأشار اتحاد الكرة إلى أنه سجل أحمد رفعت في صفوف فريق فيوتشر مُجددًا محليًا، ثم أرسل للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» كي يتم قيده من جديد في القائمة الإفريقية للفريق.

ولم يحسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موقفه من شكوى بيراميدز ضد فيوتشر؛ حيث إنه قام بتحويل الشكوى للجنة الانضباط ليصدر قراره النهائي خلال الساعات المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً