اعلان

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة غزل المحلة

الأهلي وغزل المحلة
الأهلي وغزل المحلة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق غزل المحلة.

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة غزل المحلة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق غزل المحلة مساء الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والربع، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز كبير على حساب فريق الهلال السوداني بثلاثية نظيفة، مساء السبت الماضي ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

وتأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي رفقة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بعد الوصول إلى النقطة العاشرة، بفضل المواجهات المباشرة مع فريق الهلال السوداني.

وكان الأهلي قد خسر بهدف نظيف في مباراة الذهاب أمام الهلال السوداني وفاز في مباراة الإياب بثلاثية نظيفة بتوقيع محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات هدفين.

موقف الأهلي وغزل المحلة في الدوري

يتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بـ44 نقطة بعدما خاض 18 مباراة فقط ويتبقى له أربع مباريات مؤجلة، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز السابع برصيد 30 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً