3 شروط تعجيزية من مرتضى منصور لـ مدرب الزمالك الجديد (خاص)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وصل منذ قليل، الألماني هايكو هيرليتش، مدرب الزمالك الجديد، مطار القاهرة الدولي، تمهيداً لتوليه مهمة القيادة الفنية لنادي الزمالك خلفاً للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، الذي رحل عن الفريق في ظل النتائج السيئة التي قدمها الفارس الأبيض تحت قيادته.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك، أن مرتضى منصور، رئيس النادي، حدد 3 شروط لـ هايكو هيرليتش، من أجل ضمان استمراره في منصب المدير الفني لنادي الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن الشرط الأول هو ضرورة إنهاء الدوري المصري في المركز الثاني من أجل ضمان المشاركة بدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، أو على الأقل التواجد بالمربع الذهبي للمشاركة بالكونفدرالية.

وأوضح المصدر أن الشرط الثاني، هو المنافسة بقوة على بطولة الملك سلمان للأندية الأبطال 'البطولة العربية'، والشرط الثالث والأخير هو الفوز بلقب السوبر المصري الجديد.

هايكو هيرليتش

مرتضى منصور يستقبل رئيس الهلال السوداني في الزمالك

وعلى صعيد آخر، استقبل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وفد من بعثة الهلال السوداني برئاسة هشام السوباط رئيس النادي، في وقت متأخر، من أمس الإثنين.

وكان قد ودع الهلال السواني، بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة من الأهلي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، مساء السبت الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً