اعلان

بسبب حراس المرمى.. تغييرات في الجهاز المعاون لمدرب الزمالك الجديد (خاص)

الزمالك
الزمالك

يصل الألمانى هايكو هيرليتش، مساء اليوم الثلاثاء، مطار القاهرة الدولي استعداداً لإتمام الاتفاق على تدريب الزمالك، ووضع الرتوش الأخيرة في عقده مع القلعة البيضاء، خلفاً للبرتغالي جيسفالدو فيريرا.

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، أنه قد تم الاستقرار من جانب مجلس إدارة الزمالك على اختيار الجهاز المصري المعاون لـ مدرب الزمالك الجديد، وأنه تم الاتفاق على تولّي عبدالواحد السيد مهمة مدير الكرة بالجهاز الفني الجديد.

وكان 'أهل مصر' قد نشر من قبل أن عبدالواحد السيد سيتواجد بجهاز مدرب الزمالك الجديد كمدرب لحراس المرمى، إلا أن استقالة نادر السيد من منصب مدير الكرة جعل مجلس الزمالك يسند منصب مدير الكرة إلى عبدالواحد السيد بدلاً من منصب مدرب حراس المرمى.

وأشار المصدر إلى إسناد مهمة تدريب حراس المرمى لمحمد عبدالمنصف، حارس الزمالك السابق، كما يتولى حسين ياسر المحمدي منصب المدرب العام، وأحمد مجدي مدرب مساعد.

موعد وصول مدرب الزمالك الجديد

وأوضح مصدر داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، موعد وصول مدرب الزمالك الجديد، حيث أكد المصدر أن الألمانى هايكو هيرليتش سيصل القاهرة مساء اليوم الثلاثاء لوضع الرتوش الأخيرة والوقوف على أسماء الجهاز المعاون له في الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن تعاقد الزمالك مع هيرليتش، جاء بعد إجماع من مجلس إدارة القلعة البيضاء على المدرسة الألمانية في التدريب، خاصةً بسبب الإنجازات التي حققها مدربي الزمالك السابقين المحسوبين على تلك المدرسة التدريبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم