اعلان

قضية نيجريرا.. صحيفة إسبانية تكشف عن خطاب مسرب من ريال مدريد للقضاء الإسباني

بيريز
بيريز

صعد ريال مدريد من موقفه المضاد لبرشلونة، في القضية المعروفة باسم 'خوسيه نيجريرا'، بتقديمه وثيقة للقضاء الإسباني يفيد فيها بطلب انضمامه للاتحاد الأوروبي كطرف رئيسي يحق له الإطلاع على تفاصيل القضية.

ويواجه نادي برشلونة اتهامات بتقديم دفعات مالية مشبوهة إلى خوسيه نيجريرا، نائب الرئيس السابق للجنة الحكام في الدوري الإسباني من أجل الحصول على خدمات سرية.

ووفقُا لما ذكرته صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية، تفيد بتقديم نادي ريال مدريد طلب للقضاء الإسباني لأجل الانضمام إلى قضية 'نيجريرا' كملاحق خاص للقضية، وليس مجرد متضرر.

نادي: ريال مدريد

نادي ريال مدريد

النادي تعرض للضرر بشكل لا يدعو للشك

وسربت الصحيفة نسخة من الوثيقة التي أرسلها ريال مدريد إلى القضاء الإسباني يوم 24 من شهر مارس المنصرم، والتي يقول خلالها 'إن النادي تعرض للضرر بشكل لا يدعو للشك في القضية المعروفة باسم «نيجريرا»، وأن هذا الأمر كان يخدم مصلحة برشلونة في قرارات الحكام ونتائج المنافسات'.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن انضمام ريال مدريد للقضية كملاحق خاص، سيمكن النادي الملكي الحصول على جميع المعلومات المتاحة حول سير التحقيق ومتابعتها، وأيضًا السعي لتحديد عقوبات السجن أو الغرامة ضد المشتبه بهم.

وقالت 'موندو ديبورتيفو': 'إن الجهة الوحيدة التي تم قبول انضمامها كملاحق خاص هي رابطة الدوري الإسباني، بعد أن قدم خافيير تيباس رئيس الرابطة، طلبًا في 22 فبراير الماضي'.

وتضمنت الوثيقة التي قدمها ريال مدريد طلب انضمامه كملاحق خاص بأنه يسعى إلى 'تحقيق نزاهة المنافسات الرياضية التي يشارك فيها، وأن برشلونة واحد من المنافسين الرئيسيين'.

وأحالت القاضية طلب ريال مدريد بالانضمام كملاحق خاص إلى باقي الأطراف المتورطة للرد على مدى ملاءمة قبوله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل