اعلان

أسباب إلغاء مران الزمالك اليوم بعد الهزيمة من المصري البورسعيدي (خاص)

الزمالك
الزمالك

قام مسؤولو الزمالك بمنح راحلة سلبية للاعبين، لمدة 24 ساعة، وإلغاء المران الجماعي اليوم الأربعاء، بعد هزيمة الزمالك أمس أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 3-2.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ 'أهل مصر' أن إلغاء المران، جاء بسبب قرارات مرتضى منصور أمس، بعد الهزيمة من المصري، حيث اتخذ رئيس الزمالك عدة قرارات تسببت في إلغاء مران اليوم.

وأكد المصدر أنه بعد إقالة الجهاز الفني بالكامل أمس، بفرمان من مرتضى منصور، تسبب في الإخلال بقوام الجهاز المعاون لـ مدرب الزمالك الجديد، الألمانى هايكو هيرليتش، الذي كان من المقرر أن يتولى تدريب الفريق الأول للزمالك اعتباراً من تدريبات اليوم.

وأشار المصدر إلى أنه كان من المفترض أن يتولى حسين ياسر المحمدي منصب مدرب بالجهاز المعاون لهيرليتش، إلا أن بعد قرارات مرتضى منصور بإقالة الجهاز الفني أمس، أصبح المحمدي خارج الجهاز المعاون للمدرب الجديد.

إعلامي: نجم الزمالك يوقع رسمياً لـ بيراميدز

الزمالك

وفي سياق آخر، كشف مهيب عبد الهادي، الإعلامي بقناة MBC مصر، عن توقيع أحد لاعبي فريق الزمالك، بشكل رسمي، لنادي بيراميدز تمهيداً للانتقال لصفوفه الصيف المقبل.

ونشر مهيب عبدالهادي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' منشوراً قائلاً: 'أحد لاعبي الزمالك يوقع رسمياً لبيراميدز '

ومن المرجّح أن لاعب الزمالك الذي وقع لبيراميدز، من الرباعي الأبيض المجمّد بفرمان من مرتضى منصور، بعد الهزيمة أمام المصري البورسعيدي أمس الثلاثاء الجولة 23 بالدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إجراء جديد في واقعة «ميكروباص» معدية أبو غالب