اعلان

محمد عبدالمنصف يصل نادي الزمالك للانضمام للجهاز المعاون (خاص)

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

يجتمع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، الآن، بمحمد عبدالمنصف، المرشح للانضمام للجهاز المعاون لمدرب الزمالك الجديد، هايكو هيرليتش، مدرباً لحراس مرمى نادي الزمالك.

وأكد مصدر خاص لـ 'أهل مصر'، أن مرتضى منصور عقد اجتماع الآن رفقة محمد عبدالمنصف، للاتفاق على توليه منصب مدرب حراس مرمى في الجهاز المعاون لهايكو هيرليتش.

إلغاء مران الزمالك اليوم بعد الهزيمة من المصري البورسعيدي

قام مسؤولو الزمالك بمنح راحلة سلبية للاعبين، لمدة 24 ساعة، وإلغاء المران الجماعي اليوم الأربعاء، بعد هزيمة الزمالك أمس أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 3-2.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ 'أهل مصر' أن إلغاء المران، جاء بسبب قرارات مرتضى منصور أمس، بعد الهزيمة من المصري، حيث اتخذ رئيس الزمالك عدة قرارات تسببت في إلغاء مران اليوم.

وأكد المصدر أنه بعد إقالة الجهاز الفني بالكامل أمس، بفرمان من مرتضى منصور، تسبب في الإخلال بقوام الجهاز المعاون لـ مدرب الزمالك الجديد، الألمانى هايكو هيرليتش، الذي كان من المقرر أن يتولى تدريب الفريق الأول للزمالك اعتباراً من تدريبات اليوم.

وأشار المصدر إلى أنه كان من المفترض أن يتولى حسين ياسر المحمدي منصب مدرب بالجهاز المعاون لهيرليتش، إلا أن بعد قرارات مرتضى منصور بإقالة الجهاز الفني أمس، أصبح المحمدي خارج الجهاز المعاون للمدرب الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً