اعلان

اتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن موقف الحضري من التدريب في المنتخبات

عصام الحضري
عصام الحضري

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أن عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمي السابق، لن يتواجد في المنتخبات طوال عمل المجلس الحالي.

قال علام في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن الحضري يُسأل عن رحيله، موضحًا أن اتحاد الكرة غضب منه لأنه لم يبلغ أي مسئول بقرار رحيله.

عصام الحضريعصام الحضري وتابع أن الحضري لم يحترم قرار تعيينه في تدريب حراس المنتخب الأولمبي، ومسألة عودته للمنتخبات مرة أخرى يسأل عنها مجلس الجبلاية القادم.

واعتذر عصام الحضري عن تدريب حراس مرمى المنتخب الأولمبي، وانتقل للعمل بالجهاز الفني للأرجنتيني هيكتور كوبر كمديرًا فنيًا للمنتخب السوري.

عصام الحضري: الكمال لله.. وميدو وبركات «هناء وشرين»

وعلق حارس منتخب مصر السابق عصام الحضري، على تصريحات أحمد حسام ميدو، والذي قال فيها إن «الحضري» تابِع لهاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق.

وخلال حوارٍ مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس» قال الحضري: «مينفعش أرد عليه.. يدي نصيحة لنفسه هو مش عارف يبقى إيه مدرب ولا لاعب ولا إعلامي».

وأشار «الحضري»، إلى أن هذه التصريحات وجهة نظره الشخصية، وكلام عار تمامًا من الصحة، معقبًا: «أتمنى أن يصلح نفسه أولًا.. مشكلتنا في البلد أن كل واحد شايف نفسه صح».

ووجّه حارس مرمى منتحب مصر السابق، رسالة لأحمد حسام ميدو: «لازم تعرف بتتكلم عن مين.. عصام الحضري أسطورة فاهم ولا مش فاهم»، موضحًا أنه من الممكن أن يكون له أخطاء وهو مقتنع بهذا، حيث إن الكمال لربنا فقط، كما خاطب محمد بركات، معلقًا: «اصلحوا نفسكم الأول.. هو وميدو هناء وشرين».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة