اعلان

بالأسماء.. 3 مدربين مرشحين لتدريب الزمالك بعد فشل المفاوضات مع هيرليتش

الزمالك
الزمالك

يعتبر ملف مدرب الزمالك الجديد، الشغل الشاغل لمجلس إدارة القلعة البيضاء، بقيادة مرتضى منصور، خاصةً بعد فشل المفاوضات مع المدرب الألماني، هايكو هيرليتش، الذي وصل القاهرة منذ أيام للاتفاق على تدريب الزمالك قبل أن تفشل المفاوضات، بسبب بعض البنود في التعاقد بين المدرب والنادي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر' عن قائمة المدربين المرشحين لتدريب الزمالك الفترة المقبلة، وجاءت القائمة على النحو التالي:

1- الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا.

2- البوسني وحيد خليلوزيتش.

3- الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

مرتضى منصور يبدأ ثورة التغيير في الزمالك

بدأ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ثورة التصحيح داخل القلعة البيضاء، من أجل استعادة المسار الصحيح للفريق الأول لكرة القدم، بعد النتائج الكارثية والأداء السيء الذي ظهر به لاعبوه في المباريات الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن مرتضى منصور قرر عدم الأخذ بترشيحات أحد وكلاء اللاعبين سواء على مستوى التعاقد مع لاعبين أو مديرين فنيين، وذلك بعد فشل معظم الصفقات التي رشحها وكيل اللاعبين المقصود، مع فريق الزمالك الفترة الماضية.

وأشار المصدر إلى استقرار إدارة الزمالك على فتح الباب أمام ترشيحات جديدة من وكلاء لاعبين جدد، الفترة المقبلة، بالإضافة إلى دراسة هذه الترشيحات من جانب إدارة الكرة بالنادي، من أجل التعاقد مع لاعبين أو مدربين من الطراز الأول ويليق بحجم نادي الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً