اعلان

بيراميدز: الأهلي ليس له علاقة بأزمتنا مع اتحاد الكرة

هاني سعيد
هاني سعيد
كتب : أهل مصر

أبدى هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، غضبه الشديد بسبب قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية، بعد رفض طلب النادي بإسناد مباراة نهائي كأس مصر لحكام أجانب.

وقال سعيد، خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي بيراميدز: «قرار سالم الشامسي مالك النادي بسحب استثماراته ليس وليد الصدفة، لكنه جاء نتيجة الضغوطات التي يمارسها اتحاد الكرة ضدنا، بخصوص الحكام ومواعيد المباريات والملاعب».

وأضاف سعيد: «الأهلي ليس طرفًا في هذه الأزمة، نحن نحترمه وهو يحترمنا، لكن الأزمة هنا مع اتحاد الكرة الذي لم يُعلن مبرراته لعدم إسناد اللقاء لحكام أجانب».

وتابع: «متعجب للغاية من إصرار اتحاد الكرة على رفض جميع طلباتنا، رغم أننا أكدنا تحملنا لتكاليف الحكم الأجنبي، وهذه الرغبة موجودة لدى الأهلي الذي يبحث عن العدالة التحكيمية».

واختتم: «لا أعلم كيف طلب بيريرا إسناد مباراة نهائي الكأس لحكم مصري وهو لم يتولَ مسئولية لجنة الحكام إلا قبل أيام قليلة، من أين جاءت هذه الثقة؟!».

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه بيراميدز، بعد غدٍ الاثنين، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في نهائي كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) استراحة