اعلان

«سلة الأهلي» يواجه الزمالك في دوري السوبر.. اليوم

سلة الأهلي ضد الزمالك
سلة الأهلي ضد الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي مباراة مهمة، اليوم السبت، عندما يلتقي مع نظيره فريق الزمالك في اللقاء الثاني بين الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في التاسعة مساء اليوم، وتقام على صالة «برج العرب» بالإسكندرية، ويعتبرها الجهاز الفني في غاية الأهمية لتأكيد التفوق ومواصلة المشوار بقوة في المنافسة على اللقب.

وحرض أوجستي بوش المدير الفني لفريق الأهلي، خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات التخصصية والرميات الثلاثية والريباوند، مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال اللقاء الأول بين الفريقين والذي فاز به رجال سلة الأهلي بنتيجة 71- 62.

وحددت إدارة النادي الساعة الثالثة عصر اليوم السبت موعدًا لتحرك أتوبيسات الجماهير من أمام البوابة الرئيسية لفرع الأهلي بالشيخ زايد إلى الإسكندرية لدعم فريق السلة خلال المباراة.

يبدأ تجمع الجماهير في الساعة الثانية أي قبل التحرك بساعة فقط، ولابد أن يصطحب كل مشجع تذكرة المباراة الخاصة به والـ«فان أي دي».

جاء تخصيص الأتوبيسات المجانية من جانب إدارة النادي لتَقِل الجماهير ذهابًا وعودة لتخفيف عناء السفر إلى صالة برج العرب التي تقام عليها المباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً