اعلان

تقارير: حكم سوداني يُدير مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

محمود علي إسماعيل
محمود علي إسماعيل

كشفت تقارير مغربية في وقت مبكر من اليوم الثلاثاء، تعيين طاقم تحكيم سوداني، لإدارة مباراة الأهلي المصري، ضد مضيفه، الرجاء المغربي، لحساب منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقرر إسناد هذه المواجهة بين الأهلي والرجاء المغربي، لحكم الساحة، السوداني، محمود علي إسماعيل، وفقًا لتقرير نشره موقع 'البطولة' المغربي.

موعد مباراة الأهلى والرجاء.. "كاف" يحدد مواعيد مباراتي الذهاب والعودة

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، أحد يومي 21 أو 22 إبريل كموعد لمباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي في القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في الدار البيضاء أحد يومي 28 أو 29 من الشهر الجاري.

ونجح النادي الأهلي في عبور دور المجموعات، والتأهل لدور الثمانية 'ربع النهائي'، بعد الفوز بثلاثية نظيفة في المباراة الحاسمة والمصيرية أمام الهلال السوداني، في مباراة الجولة السادسة الختامية بالمجموعة الثانية، السبت الماضي.

وصعد الأهلي لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، وصيفاً للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، خلفاً للمتصدر، صن داونز الجنوب إفريقي، برصيد 14 نقطة.

على الجانب الآخر، تأهل الرجاء المغربي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد احتلاله صدارة المجموعة الثالثة، عن جدارة واستحقاق، برصيد 16 نقطة، حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، ولم يتلق أي هزيمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)