اعلان

كارلو أنشيلوتي: حزين بسبب تشيلسي ولامبارد هو الرجل المناسب للمهمة

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، عن موقفه بشأن عودته لتدريب فريق تشيلسي من جديد في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق من سوء نتائج وتغيير مدربين.

ويرتبط أنشيلوتي بعقد مع ريال مدريد ينتهي بحلول صيف عام 2024، لكن اسمه ارتبط بالرحيل عن قلعة البرنابيو في نهاية الموسم الجاري.

وبحسب ما نقله الصحفي فابريزيو رومانو، عن تصريحات صحفية لأنشيلوتي، قائلًا: "أنا حزين لما يمر به تشيلسي، لدي ذكريات رائعة عن الفترة التي قضيتها هناك، قضيت عامين جيدين جداً هناك، وأنا من مشجعي النادي، لكنني لن أعود إلى هناك".

وأردف "لن أتولى قيادة تشيلسي مرة أخرى، أعتقد أن لامبارد هو الرجل المناسب، وسوف يقوم بعمل جيد معهم".

وبحديثه عن قلة خبرة لامبارد، أوضح: " لا أعتقد أن الخبرة معيار كافي وخبرتي التي أملكها لم تغير من مجريات الأمور شئ غداً، لامبارد لاعب رائع دربته لمدة عامين، وهو يعرف جيدًا هذا النوع من المباريات وكيفية إعداد فريقه، لقد مر أسبوع، لكنه سيبلي بلاءً حسناً في الوقت الذي يقضيه في تشيلسي".

وردًا على سؤال أن الريال محظوظًا كثيرًا في دوري الأبطال الموسم الماضي، قال: " كنا نستحق الفوز العام الماضي، كان علينا العودة ولدينا المزيد من الطاقة، كنا نستحق الفوز بدوري أبطال أوروبا العام الماضي وسنحاول أن نستحقها هذه المرة ونلعب بشكل أفضل من الآخرين".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته، قائًلا "يدرك الجميع أنني رائع في الإدارة ولكن هناك أشياء أخرى تظهر أن هذا الفريق يعمل بشكل جيد، إذا فزنا بالكأس فسيكون هذا الفريق قد فاز بكل الألقاب في عامين وهو أمر لا تفعله الفرق أبداً".

وتولى فرانك لامبارد، مهمة قيادة تشيلسي بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني جديد في الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يخوض مباراة مصيرية أمام فريق تشيلسي، على ملعب سانتياجو برنابيو، غدًا الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تبديلات اسمعلاوية