اعلان

مفاجأة.. السعودية تخطط لضم 50 نجمًا عالميًا لـ دوري روشن

دوري روشن السعودي
دوري روشن السعودي

تحدثت تقارير أوروبية، عن مفاجأة من العيار الثقيل تُجهزها السعودية، بدعم حكومي، بشأن التعاقد مع نجوم العالم في كرة القدم، للانضمام لفرق دوري روشن السعودي للمحترفين.

وذكرت شبكة 'ESPN' أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ستشهد مفاجآت في أسماء اللاعبين الذين سينتقلون إلى دوري روشن للمحترفين الموسم المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أن أندية الدوري السعودي تخطط للتعاقد مع 50 لاعبًا من الدوريات الخمس الكبرى (الإنجليزي، الإسباني، الإيطالي، الفرنسي، الألمانى)، الأمر الذي يلاقي دعم كبير من وزارة الرياضة السعودية.

وأكدت الشبكة أن سياسة السعودية حول استقدام لاعبين عالميين، لم تتوقف عند التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، وحسب، بل تستهدف التعاقد مع كل من: ليونيل ميسي، سيرجيو راموس، كريم بنزيما، ويلفريد زاها، جيرو، روبرتو فيرمينو، إيلكاي جوندوجان، أداما تراروي، ياري مينا، فيليبي كوتينيو.

رونالدو يودع رودي جارسيا بعد إقالته من تدريب النصر السعودي

حرص قائد نادي النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، على توجيه رسالة وداع لمدربه السابق الفرنسي رودي غارسيا، بعد إقالته من تدريب الفريق.

ونشر رونالدو، صورة تجمعه بالمدرب غارسيا، عبر خاصية “ستوري” على صفحته الشخصية في تطبيق “إنستغرام”، وعلق عليها: “من دواعي سروري العمل معك، أتمنى لك التوفيق”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً