اعلان

الزمالك يستعجل لجنة الانضباط بشأن إيقاف كهربا

كهربا
كهربا

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، خطاباً لاتحاد الكرة المصري اليوم السبت، من أجل استعجال قرار لجنة الانضباط بشأن إيقاف محمود كهربا، لاعب الأهلي، على خلفية أحداث مباراة القمة في مواجهة الدور الأول في الدوري المصري، والتي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح المارد الأحمر.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل الزمالك، أن قرار مجلس الإدارة بمخاطبة اتحاد الكرة بشأن استعجال قرار لجنة الانضباط، بخصوص هتافات كهربا مع جمهور الأهلي بعد مباراة الزمالك في قمة الدوري المصري الماضية.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تخطط لفتح ملف إيقاف كهربا، قبل مباراة السوبر المقبلة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها في الخامس من مايو المقبل على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات، لعدم مشاركة اللاعب بالمباراة المرتقبة.

مرتضى منصور يجهّز 3 شكاوى بسبب إساءات جماهير الأهلي لـ شيكابالا

وفي سياق آخر، يجهّز مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، 3 شكاوى بسبب الهتافات التي وجهّتها جمهور النادي الأهلي، ضد محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، في مباراة الأهلي وفاركو أمس الجمعة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

واجتمع مرتضى منصور بشيكابالا اليوم السبت، للحديث حول هجوم جماهير النادي الأهلي على اللاعب أمس في مباراة فاركو، والتأكيد بقيام النادي بتقديم العديد من الشكاوى لمختلف الجهات من أجل حفظ حق اللاعب.

ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بـ 3 شكاوى ضد جماهير الأهلي، لكل من: رابطة الأندية و شركة تذكرتي، والاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل توقيع عقوبات على جماهير الأهلي بحرمانها من حضور المباريات القادمة، وتوقيع عقوبات مالية على النادي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً