اعلان

أوسوريو يصدم محمد عواد بقرار مفاجئ بسبب مباراة الزمالك والمقاولون (خاص)

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

وجّه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك الجديد، صدمة قوية لمحمد عواد، حارس مرمى الفارس الأبيض، بشأن مباراة الزمالك والمقاولون العرب، المقرر لها غداً الإثنين في تمام التاسعة والربع مساءً، في إطار مواجهات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك، أن محمد عواد طلب عقد جلسة مع المدرب الجديد، من أجل توضيح أزمة حارس المرمى الأساسي للفارس الأبيض في المباريات المقبلة.

وطالب محمد عواد، خوان كارلوس أوسوريو، بضرورة حراسته لعرين الزمالك في مباراة المقاولون العرب، غداً الاثنين، من أجل التدوير في هذا المركز بينه وبين محمد صبحي، في مركز حراسة المرمى.

وأكد المصدر، أن أوسوريو فاجئ عواد، بأن ما يقرره محمد عبدالمنصف، مدرب حراس المرمى، سيتم تنفيذه، أن الكولومبي يمنح أعضاء الجهاز الفني كافة الصلاحيات في تخصصاتهم.

وأشار أوسوريو إلى أن محمد عبدالمنصف، يرغب في أن يكون محمد صبحي هو الحارس الأساسي للزمالك الفترة المقبلة، وإذا كان عواد يرغب في التواجد بشكل أساسي، فعليه التركيز من أجل العودة مرة أخرى في تشكيل الزمالك الأساسي للمباريات.

وكان 'أهل مصر' قد نشر، أن محمد عبدالمنصف يرفض مبدأ التدوير في مركز حراسة المرمى، حيث أنه يرى ضرورة تواجد حارس أساسي وآخر احتياطي، وطبقاً لرؤيته قام بإسناد مهمة حارس مرمى الزمالك الأساسي، لمحمد صبحي.

الكولومبي أوسوريو يقدم الوعود للاعبي الزمالك

وحرص المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على تقديم الوعود لعددًا من لاعبي الفريق الأول بالمشاركة خلال المباريات المقبلة.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر داخل الزمالك أن الكولومبي أوسوريو أبلغ لاعبو الزمالك أن الفرصة متاحة للجميع مؤكدًا من يتألق في التدريبات سيتم الاعتماد عليه.

وأوضح المصدر أن أوسيريو وعد لاعبه سامسون أكينيولا رأس الحربة بالحصول على فرصته كاملة في المباريات المقبلة شريطة التألق في التدريبات المقبلة.

كما وعد شيكابالا مؤكدًا له أنه سيكون له دور كبير في مباريات الزمالك المقبلة في سباق الدوري الممتاز وطالبه بالعمل على استعادة لياقته في أسرع وقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر