اعلان

بعد قرار عزله.. هل يحق لـ مرتضى منصور الترشح مرة أخرى لرئاسة الزمالك؟

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلنت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، زوال صفة مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك، اليوم الأحد، كما اعتبرت منصب رئيس مجلس إدارة النادي شاغراً، لحين انعقاد أقرب جمعية عمومية في نادي الزمالك، من أجل إجراء انتخابات على مقعد الرئيس.

وزارة الرياضة تكشف موقفها من قرار عزل مرتضى منصور

مرتضى منصور

وكشفت وزارة الشباب والرياضة، مساء اليوم الأحد، عن موقفها من الحكم القضائي الصادر بعزل مرتضى منصور، من رئاسة نادي الزمالك.

حيث نشرت الوزارة بياناً يؤكد أنه سيتم اتخاذ الإجراءات واستصدار القرارات القانونية التزامًا بالحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بالقاهرة فور وروده واستلام الوزارة له بشكل رسمي.

هل يحق لمرتضى منصور الترشح مرة أخرى لرئاسة الزمالك؟

مرتضى منصور

وتواصل 'أهل مصر' مع مصدر مطلع على حيثيات الحكم، أكد أن مرتضى منصور يستطيع الترشح مرة أخرى لرئاسة نادي الزمالك، ولكنّه سيكون ترشحاً صورياً، بمعنى أنه يستطيع الترشح وفي نفس الوقت يسهل استبعاده بعد ترشحه.

وكشف المصدر أنه في حال ترشح مرتضى منصور مرة أخرى لرئاسة الزمالك، لن تمنعه أية لوائح أو قوانين، ولكن في حال قيام أحد أعضاء الجمعية العمومية بطعن على ترشحه، يتم استبعاده على الفور بسبب صدور حكم مقيد للحريات ضد مرتضى منصور في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

محامي الأهلي ينشر حيثيات حكم عزل مرتضى منصور عن رئاسة الزمالك

مرتضى منصور

نشر مهاب عثمان محامي الأهلي، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، حيثيات حكم عزل مرتضى منصور، عن رئاسة نادي الزمالك.

وكشف مهاب عثمان، أن حكم عزل مرتضي منصور عن رئاسة نادي الزمالك جاء استنادًا إلى الأحكام الجنائية النهائية الباتة بحبسه سنة مع الإيقاف وشهر مع النفاذ في القضايا المرفوعة لصالح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً