اعلان

تقارير: الرجاء المغربي يُجهز "قاهر الأهلي" لمواجهة ربع نهائي دوري الأبطال

عبد الإله مدكور
عبد الإله مدكور

أشارت العديد من التقارير الإعلامية المغربية، إلى اتجاه منذر الكبير مدرب الرجاء المغربي، للدفع بـ'عبد الإله مدكور' في مركز الظهير الأيمن، خلال مواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتواجه الأهلي مع الرجاء المغربي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، الموافق 22 إبريل.

ووفقًا لما جاء في تقرير نشره موقع البطولة المغربي، فإنه من المحتمل أن يشغل عبد الإله مدكور لاعب الرجاء الرياضي، مركز الظهير الأيمن في مواجهة الأهلي المصري، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد إصابة عبد الصمد بدوي بتمزق على مستوى الفخذ.

وأشار التقرير لإسهامات 'مدكور' في 3 مواجهات سابقة ضد الأهلي قائلًا:'بصم عبد الإله مدكور على مستويات جيدة رفقة الرجاء الرياضي في مواجهات الأهلي المصري، حيث كان خلف تمريرات الأهداف الأخيرة لـ'الخضر' في مرمى الفريق المصري'.

وأضاف:'قدم مدكور 3 تمريرات حاسمة في مواجهة كأس السوبر الأفريقي ومبارتي ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، لصالح كل من حميد أحداد، محمد زريدة وفابريس نغوما'.

وأتم:'نصب الظهير الأيمن الرجاوي نفسه كلاعب قدم 3 تمريرات حاسمة في 3 مباريات رسمية في مسابقتين قارتين أمام الأهلي، وفوق 3 ملاعب في 3 دول مختلفة (قطر، مصر والمغرب).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً