اعلان

بعد إصابته أمام المقاولون.. الزمالك يفتقد شلبي لمدة أسبوعين

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي
كتب : أحمد حسن

تعرض مصطفى شلبي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة غادر على آثرها مباراة فريقه أمام المقاولون العرب، التى جمعت الفريقين، يوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري.

وانتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وظهر مصطفى شلبي بأداء جيد خلال مجريات اللقاء.

وسجل مصطفى شلبي هدف الزمالك الثاني عن طريق ركلة الجزاء قبل أن يغادر المباراة بسبب الشكوى من الإصابة.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر داخل الزمالك أن مصطفى شلبي يعاني من شد في العضلة الخلفية واشارات المصدر، بعد خضوعه للإشاعة والفحوصات الطبية تبين أنه سيحتاج أسبوعين للعودة مرة أخرى للمشاركة مع نادي الزمالك.

وبخصوص لحقاه مباراة السوبر المصري في الإمارات أمام الأهلي، المقرر له يوم 5 مايو المقبل، قال المصدر أن مسألة جاهزيته للمباراة ستتحدد في وقت سابق وفقًا لرؤية المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بعد المناقشة مع الجهاز الطبي ومدى جاهزيته الفنية والطبية.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ المران بجلسة بين الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق مع اللاعبين طالبهم خلالها بالتركيز خلال الفترة المقبلة، وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة، وطالبهم بتلافيها في المباريات المقبلة للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من البنك الأهلي