اعلان

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام الرجاء المغربي، اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي والرجاء المغربي، اليوم السبت، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل الأهلي في عبور عقبة الرجاء المغربي، بعدما تأهل كثان مجموعته خلف ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وبصعوبة بعد منافسة شرسة مع الهلال السوداني، على مقعد 'الوصافة'.

أما الرجاء المغربي، فتأهل إلى هذا الدور بعدما كمتصدر لمجموعته وقدم مستويات رائعة في دور المجموعات جعلته بين المرشحين للتتويج بهذه النسخة.

الأهلي والرجاء الأهلي والرجاء المغربي

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتقام مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والرجاء، اليوم السبت الموافق 22 إبريل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين الحكم السوداني، محمود إسماعيل، حكمًا لمباراة الأهلي والرجاء،ويعاونه إسماعيل كل من محمد عبدالله إبراهيم، مساعد أول، والجيبوتى أحمد عبدالرازق، مساعد ثان، والحكم الرابع محمد الحاج على من تشاد، بينما يتولى التونسى هيثم قيراط إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد، ويعاونه السنغالى حاج ماليك سامبا.

الغزاوي يهدي درع وعلم الأهلي لرئيس بعثة الرجاء المغربي

وفد محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي، كان في استقبال نادي الرجاء المغربي الشقيق خلال زيارته مقر الأهلي بالجزيرة، والتي جاءت تزامنًا مع ترتيبات المباراة المرتقبة بين الفريقين غدًا السبت في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ضم وفد الأشقاء كلًّا من مهدي عفير رئيس البعثة، وخالد فكرني نائب رئيس النادي، وحمزة سائري مدير النادي، ولحسيني عبد الفتاح رئيس اللجنة التنظيمية بالنادي.

ورحب محمد الغزاوي بوفد نادي الرجاء المغربي، مؤكدًا على العلاقات الوطيدة بين الناديين التي لا تتوقف على نتيجة أي مباراة، انطلاقًا من روابط الأخوة التي تجمع الأهلي والأندية المغربية. فقد وجد فريق الأهلي كل الدعم والمساندة من كل الجماهير المغربية العزيزة أثناء المشاركة في كأس العالم للأندية في فبراير الماضي.

وجدد الغزاوي التأكيد على استعداد النادي لتلبية كافة متطلبات بعثة نادي الرجاء، وتوفير سبل الراحة للفريق وجماهيره التي سوف تحضر المباراة.

وفي ختام الزيارة قدم الغزاوي درع وعلم النادي وقميص الفريق إلى نائب رئيس بعثة نادي الرجاء، الذي بدوره قدم هو الآخر درع وقميص الفريق المغربي ونسخة من كتاب «ملحمة الرجاء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً