اعلان

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي
كتب : أحمد حسن

يستضيف فريق الأهلي نظيره الرجاء المغربي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويبحث الكثيرون عن بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة الإفريقية.

ويلتقى الأهلي بنظيره الرجاء المغربي، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فى لقاء يقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي، بتمام الساعة التاسعة مساءً.

الأهلي بقيادة كولر يأمل في تخطى الرجاء

يخوض الأهلي مباراة الرجاء المغربي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على أمل الفوز على الرجاء بنتيجة تساعد في خوض لقاء الإياب بالمغرب.

ويسعى الأهلي للصعود على حساب الرجاء ومواصلة خطوة استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا.

تأهل الأهلي كثان مجموعته خلف ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وبصعوبة بعد منافسة شرسة مع الهلال السوداني، على مقعد 'الوصافة'.

الرجاء المغربي يأمل في المفاجآة على حساب الأهلي

في المقابل يأمل الرجاء المغربي، الخروج من مباراة الذهاب أمام الأهلي بنتيجة جيدة قبل العودة مرة أخرى للمغرب ومحاولة حسم التأهل ومواصلة حلم تحقيق اللقب.

وتأهل فريق الرجاء المغربي، إلى هذا الدور بعدما كمتصدر لمجموعته وقدم مستويات رائعة في دور المجموعات جعلته بين المرشحين للتتويج بهذه النسخة.

تشكيل الأهلي ضد الرجاء المغربي

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الاهلي، تشكيل الفريق لمباراة الرجاء البيضاوي المغربي، التي تقام مساء اليوم على استاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومروان عطية وحسين الشحات وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة وأحمد قندوسي ورأفت خليل وطاهر محمد طاهر.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

تقام مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والرجاء، اليوم السبت، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في ذهاب دور ربع نهئي دوري أبطال إفريقيا على على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وقناة اون تايم سبورت الأرضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لعرضها على الطب النفسي.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها لـ29 يوليو