اعلان

تشافي بعد الفوز على أتلتيكو مدريد: لسنا أبطالًا للدوري الإسباني

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز
كتب : أحمد حسن

ابدى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة سعادته بفوز فريقه الهام أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون رد في الدوري، مؤكداً أن هذا الفوز يمنح الفريق ثقة كبيرة.

وقال تشافي خلال المؤنمر الصحفي عقب اللقاء: "عندما تفوز عليك القيام بالأمور بشكل جيد، لقد مُنحنا فرصاً لم يكن يجب أن نحظى بها، لكن كان لدينا فريق جيد أمامنا، في الشوط الثاني تمكنا من اتخاذ القرار وانهاء المباراة ولكن لم نفعل ذلك. نحن فالجزء الاخير من الموسم وعليك المعاناة".

وعن عودة بيدري : "بيدري يمنحنا الكثير من الهدوء فهو يحسن كل شيء يلمسه، فرانكي أيضا نفس الشيء، كان الفوز اليوم أمراً حاسماً، لقد اتخذنا خطوة أخرى".

أكمل: "خط الوسط بتواجد بيدري ودي يونغ يغير صورة الفريق مقارنة باللقاءات الاخيرة، اثنان لا يخسران الكرة بسهولة ويعملان على كسر الخطوط.. هذه قفزة كبيرة في الجودة كانت مطلوبة".

وتابع: "الهدف مهم جداً بالنسبة إلى فيران، أنا سعيد جداً من أجله، إنه يعمل دائماً، إنه يستحق ذلك، إنه يفهم نموذج لعبنا جيداً، بغض النظر عن الهدف لقد قام بعمل رائع. اليوم سيتم تقديره أكثر بسبب الهدف، لكن العمل الذي يقوم به للفريق هو نفسه دائماً".

استمر تشافي: "ليفاندوفسكي سيكون حزين قليلاً لأنه لم يسجل مثل جميع المهاجمين الذي لا يسجلون، لكنه يبقى هداف الليغا بـ17 هدف".

وأضاف: "إذا كان الفريق يشعر بالفعل وكأنه بطل فسوف أذكر إلى أننا لسنا أبطالًا بعد... إذا خسرنا اليوم كان الفارق سيصبح 8، حتى إذا بقى الفارق 11 نقطة أو أصبح 16 لن نحتفل به".

واختتم: "لا افكر حول الموسم القادم، بالنسبة للنادي والفريق وانا الأهم هو الفوز بهذا الدوري، لطالما قُلت ان الفوز بالدوري سيكون هام لأنه سيعطينا الإستمرارية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية