اعلان

شوبير: محمد عبد المنعم مرشح أفضل لاعب في ذهاب دوري أبطال أفريقيا

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم
كتب : أهل مصر

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة للنادي الأهلي بشأن المدافع محمد عبدالمنعم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي.

محمد عبد المنعم مرشح أفضل لاعب في ذهاب دوري أبطال أفريقيا

قال الإعلامي أحمد شوبير عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ‏محمد عبد المنعم مدافع الأهلي مرشح لجائزة أفضل لاعب في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي يوم السبت المقبل ضيفا على الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد مركب محمد الخامس .

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا علي الرجاء المغربي بهدفين دون رد فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب ستاد القاهرة الدولى في دور الـ8 من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ونجح محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي في تسجيل هدفه الثانى فى شباك الرجاء المغربي على مدار مواجهات الفريقين السابق ويصبح الهداف التاريخى للقلعة الحمراء أمام الفريق المغربي.

وسجل محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي هدفه الأول فى شباك الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 2021-2022 في لقاء الإياب على ملعب مُركب محمد الخامس حيث تقدم الرجاء مبكرا وأهدر حسين الشحات ركلة جزاء وقبل نهاية الشوط الأول سجل محمد عبد المنعم هدف التعادل كاتبا تأهلا للأهلي لنصف نهائي دوري الأبطال حيث فاز المارد الأحمر فى مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا