اعلان

رئيس الرجاء يتقدم بطلب جديد للقجع قبل مباراة الأهلي في دوري الأبطال

عزيز بدراوي ولقجع
عزيز بدراوي ولقجع

قرر مسؤولو فريق الرجاء المغربي التقدم بطلب جديد لفوزي القجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل فتح أبواب مركز محمد السادس للكرة بمدينة الرباط، في وجه لاعبيه وذلك استعدادا لمباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التي ستجمعه بالأهلي يوم السبت المقبل .

ويأمل مسؤولو فريق الرجاء المغربي وفقًا لما نقله موقع 'le 360' سبور المغربي، أن تستجيب الجامعة الملكية لطلبهم، لتمكين لاعبيهم من خوض معسكر تدريبي مغلق، بمركز محمد السادس لكرة القدم، استعدادا لمباراة الأهلي ، التي يعول عليها أنصار 'النسور الخضر' من أجل إنقاذ موسمهم الكروي ، بعد أن فقدوا كل حظوظهم في التتويج بلقب الدوري الاحترافي .

عزيز بدراوي ولقجععزيز بدراوي ولقجع في السياق ذاته ، قرر المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، تخصيص ثلاثة ملايين سنتيم للاعبيه، لإقصاء الأهلي المصري، من ربع نهائي دوري أبطال افريقيا .

ووفقًا لموقع le360 سبور، فأن مسؤولو الرجاء قرروا تحفيز لاعبيهم بتخصيص منحة مالية بقيمة ثلاثة ملايين سنتيم، بعد تضاؤل حظوظ فريقهم في التأهل للمربع الذهبي في دوري الأبطال، عقب خسارتهم في مباراة الذهاب، السبت الماضي، أمام الأهلي المصري، بهدفين دون رد .

وأوضح المصدر ذاته، أن لاعبو الرجاء قد ضمنوا في وقت سابق الحصول على7 ملايين سنتيم عقب تجاوزهم لدور المجموعات، ليكون مجموع المنحة المالية التي سيتوصلون بها عند الاطاحة بالأهلي والعبور لنصف نهائي المسابقة المذكورة، 10 ملايين سنتيم .

يذكر أن مباراة الرجاء والأهلي ستجرى يوم السبت المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا على أرضية مركب محمد الخامس بالدرالبيضاء، بشبابيك مغلقة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن