اعلان

أوسوريو يفجر مفاجأة بشأن مصير أحمد بلحاج مع الزمالك (خاص)

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، مع مسئولي القلعة البيضاء حول مصير المغربي أحمد بلحاج، لاعب الزمالك المعار من صفوف أسوان، مع الفريق الأبيض، وموقف المدرب من استمرار اللاعب أم العودة مرة أخرى لفريق زهرة الجنوب.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك، أن مسئولي الزمالك طلبوا من أوسوريو إبلاغهم بقائمة الراحلين عن الفريق الموسم المقبل في أسرع وقت، إلا أن المدرب الكولومبي طلب مهلة لمدة شهر من أجل التعرف أكثر على إمكانيات اللاعبين من خلال إشراكهم في المباريات.

وأكد المصدر ذاته، أن أوسوريو أبدى موافقته المبدئية على عدم تفعيل بند الشراء للمغربي أحمد بلحاج، وعودته مرة أخرى لفريق أسوان بنهاية الموسم الجاري، بسبب عدم اقتناعه بإمكانيات اللاعب.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو أبلغ مسئولي الزملك، بأن هناك لاعبين محليين في مستوى أحمد بلحاج بل وأفضل منه، بالإضافة إلى حاجة مدرب الزمالك إلى توفير مقعد لمحترف أجنبي في قائمة الزمالك الموسم المقبل.

خالد الغندور يكشف موقف إمام عاشور من الانتقال لصفوف الأهلي

وفي سياق آخر، فجّر خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتقال إمام عاشور، لاعب الزمالك السابقة وميتلاند الدنماركي الحالي، لصفوف النادي الأهلي فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الغندور في تصريحات تلفزيونية، أن أحمد عبدالقادر، لاعب النادي الأهلي، دخل دائرة اهتمامات نادي سيسكا موسكو الروسي، كما أن اللاعب مرحب بخوض تجربة الاحتراف.

وتابع الغندور: 'في حال انتقال أحمد عبدالقادر لصفوف الفريق الروسي، سيكون إمام عاشور قريباً بنسبة كبيرة من الانضمام للنادي الأهلي'.

وأردف: 'لن ينتقل إمام عاشور لصفوف الأهلي إلا في حال بيع أحمد عبدالقادر أو أليو ديانج، لأن سعر إمام عاشور لن يقل عن 4 مليون دولار'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً