اعلان

عبدالقادر كلمة السر.. خالد الغندور يكشف موقف إمام عاشور من الانتقال لصفوف الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

فجّر خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتقال إمام عاشور، لاعب الزمالك السابقة وميتلاند الدنماركي الحالي، لصفوف النادي الأهلي فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الغندور في تصريحات تلفزيونية، أن أحمد عبدالقادر، لاعب النادي الأهلي، دخل دائرة اهتمامات نادي سيسكا موسكو الروسي، كما أن اللاعب مرحب بخوض تجربة الاحتراف.

وتابع الغندور: 'في حال انتقال أحمد عبدالقادر لصفوف الفريق الروسي، سيكون إمام عاشور قريباً بنسبة كبيرة من الانضمام للنادي الأهلي'.

وأردف: 'لن ينتقل إمام عاشور لصفوف الأهلي إلا في حال بيع أحمد عبدالقادر أو أليو ديانج، لأن سعر إمام عاشور لن يقل عن 4 مليون دولار'.

أحمد شوبير: الأهلي قرر تأجيل النظر في قرار احتراف أحمد عبد القادر

ومن ناحية أخرى، كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، آخر تطورات العرض المقدم للجناح الأيسر للنادي الأهلي أحمد عبد القادر؛ من قبل نادي سيسكاموسكو الروسي.

وقال 'شوبير'، خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الثلاثاء، إن النادي الأهلي قرر تأجيل النظر في قرار احتراف أحمد عبد القادر إلى بعد مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك يوم 5 مايو المقبل.

وأضاف الإعلامي، أن نية الاحتراف موجودة لدى اللاعب ولا يمناع مسألة الاحتراف، مشيرا إلى أن الأمر متوقف حاليا على موافقة النادي، وأن اللاعب لا يبدي أية اعتراضات على قرارات النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا