اعلان

تعرف على عقوبة الزمالك حال الانسحاب من السوبر أمام الأهلي

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أشارت العديد من التقارير الإعلامية، إلى دراسة نادي الزمالك، اعتذار أو انسحاب فريق كرة القدم بالفريق الأبيض، من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري الذي يحتضنها الإمارات يوم 5 مايو المقبل.

وكان من المقرر أن يواجه فريق الأهلي نظيره الزمالك، الجمعة الموافق الخامس من مايو المقبل، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب محمد بن زايد ملعب فريق الجزيرة الإماراتي، إلا أن بعد تطبيق التوقيت الصيفي الجمعة المقبل، أصبح موعد مباراة الأهلي والزمالك في تمام السابعة والنصف مساءً.

ويأتي احتجاج نادي الزمالك على المشاركة في السوبر، بسبب تصريحات عامر حسين عضو لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تأجيل الحكم في استئناف محمود عبد المنعم 'كهربا' على قرار لجنة الانضباط بإيقافه لمدة 12 مباراة، إلى بعد نهاية لقاء السوبر.

الأهلي والزمالك الأهلي والزمالك

العقوبة المحتملة على الزمالك حال الانسحاب من السوبر

أكدت لائحة لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، ففي حالة اعتذار أي فريق عن المشاركة في السوبر المصري، يتم معاقبته بالحرمان لمدة عام واحد من المشاركة في البطولة ذاتها، بالإضافة إلى دفع غرامة 500 ألف جنيه.

أما في حالة الانسحاب من المباراة تكون العقوبة الحرمان لمدة عامين من المشاركة في البطولة، بالإضافة إلى غرامة مليون جنيه.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

ومن المقرر أن تنقل قنوات أبو ظبي الرياضية لمباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري، عبر قناتيها: أبو ظبي الرياضية Premium 1 ، وأبو ظبي الرياضية 2، كما أنه من المتوقع أن تبث قنوات أون تايم سبورتس، مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً