اعلان

زوران يضم 20 لاعبا بقائمة الاتحاد السكندري لمواجهة إنبي

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

يواجه الاتحاد السكندري، اليوم الجمعة، نظيره إنبي البترولي في اطار مباريات الدور الـ8 لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية على ملاعب استاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء.

20 لاعبا بقائمة الاتحاد السكندري لمواجهة إنبي

وأعلن الصربي "زوران مانولوفيتش"، المدير الفني للفريق الأول، خوض المباراة بقائمة تضم 20 لاعبا وعلى رأسهم هداف الدوري (مابولولو واوستن اموتو وعمار حمدي واحمد ميسي) في قائمة الهجوم.

وأكد المدير الفني للاتحاد السكندري، أن المهدي سليمان وصبحي سليمان وخالد صبحي وهشام صلاح ومحمود علاء وصبري رحيل ومورو وعبدالله نصيب ومصطفي ابراهيم ومحمد فارس وناصر ناصر وابراهيم حسن واسلام عبد المنعم ومحمود عبد العزيز ومحمد محمود واحمد عيد ضمن القائمة لخوض المباراة.

وأوضح المدير الفني، أن فريق سيد البلد مستعد للقاء وفي السياق ذاته نشاهد حالة من الغضب من قبل العديد من مشجعي "الثغر" عبر جروبات النادي من قرار رابطة الأندية التي أكدت أن المباراة بدون جمهور ويمكن حضور المشجعين بمباراة "بيراميدز" بالجولة الـ27 في الأسبوع المقبل.

وفي نفس السياق، أشاد مجلس إدارة النادي بجهود زوران والفريق أثناء التدريبات، وأكد محمد أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة ومسئول ملف الكرة، أن المدير الفني واللاعبين لم يخذلوا الجمهور وسوف نشاهد مباراة جيدة والفوز سيكون هدية الفريق للجمهور..

وقام اتحاد كرة القدم بإرسال فاكس يطالب مجلس إدارة النادي بقيادة محمد مصيلحي بضم ثنائي الفريق "عبد الغني محمد واحمد بهاء" إلى معسكر المنتخب الأوليمبي الذي سيخوض مباراة ودية استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد باريس، كما قدم "مصيلحي" التهاني لثنائي سيد البلد لتمثيل النادي داخل صفوف منتخب مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القمة العربية.. محمد بن سلمان: يجب إيجاد حل عادل لإقامة دولة فلسطينية مستقلة