اعلان

في اتصال هاتفي مع الخطيب.. رئيس الرجاء يرحب ببعثة الأهلي في المغرب

الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي

تلقى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اتصالًا هاتفيًّا ظهر اليوم من عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي، الذي رحّب ببعثة الأهلي في المغرب.

وأكد البدراوي للخطيب على تقديم كل المعاونة لبعثة الأهلي، بما يعكس عمق العلاقات الوطيدة بين الناديين، وأن الأهلي يعتبر في بلده الثاني وكل ما تحتاجه البعثة، سيعمل رئيس الرجاء المغربي على توفيره.

وشدد رئيس الرجاء على أن مباراة الكرة تنتهي لكن تبقى العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربيالأهلي والرجاء المغربي

ووجه محمود الخطيب الشكر والتحية لرئيس الرجاء على اتصاله وما لاقته بعثة الأهلي من استقبال وكرم ضيافة، مشيرًا إلى أن الأهلي يضع علاقاته الطيبة بأشقائه من الأندية العربية في المرتبة الأولى، وأنه يعتز دومًا بأواصر الود الذي يربطه بأشقائه من الأندية المغربية.

وتمنى رئيس الأهلي أن تخرج مباراة الغد بالشكل الحضاري الرائع الذي يليق بمكانة الكرة المصرية والمغربية.

بسبب خسارة الأهلي من المصري.. خطأ فادح من مدرب الرجاء المغربي في المؤتمر الصحفي

في سياق متصل، وقع منذر الكبير، المدير الفني للرجاء المغربي، في خطأ فادح في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام الأهلي، والمقرر لها غداً السبت في العاشرة مساءً، في إطار مباراة الإياب لدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال منذر الكبير في المؤتمر الصحفي: 'نأمل في تحقيق نتيجة كبيرة غداً، لقد خسر الأهلي منذ شهر خارج أرضه بخماسية أمام صن داونز، بالإضافة للخسارة من المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة'.

ولم يتلقَ النادي الأهلي الخسارة من المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة - كما صرّح مدرب الرجاء المغربي - بل انسحب المارد الأحمر من بطولة كأس الرابطة المصرية، والتي كان من المقرر أن يواجه خلالها النادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، ضمن مواجهات دور الـ 16 من البطولة.

وكانت آخر مباراة جمعت بين الأهلي والمصري البورسعيدي، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في مباراة الدور الاول بالدوري المصري، والتي أقيمت يناير الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً