اعلان

منذر الكبير يخطط لمفاجأة الأهلي في مباراة الرجاء بدوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي
موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

كشفت تقارير مغربية عن رغبة منذر الكبير، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، في تجهيز مفاجأة للنادي الأهلي بتغيير خطة فريقه عن مباراة الذهاب، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بثنائية نظيفة.

ويستضيف ملعب محمد الخامس، مباراة الأهلي والرجاء المغربي غداً السبت في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات إياب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وذكر موقع le 360 المغربي أن منذر الكبير يخطط للدفع بإسماعيل مقدم في مركز المدافع الأيمن، ومروان الهدهودي في مركز الظهير الأيسر من أجل تأمين الجبهة الخلفية للرجاء، لتفادي الهجمات المرتدة للنادي الأهلي.

وأشار الموقع المغربي إلى أن الكبير يدرس اكتفاء إسماعيل مقدم بأدوار دفاعية في مباراة الأهلي، فيما يقوم عبدالإله مذكور بأدوار هجومية أثناء تأمين مقدم للخطوط الدفاعية للفريق المغربي.

في اتصال هاتفي مع الخطيب.. رئيس الرجاء يرحب ببعثة الأهلي في المغرب

تلقى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اتصالًا هاتفيًّا ظهر اليوم من عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي، الذي رحّب ببعثة الأهلي في المغرب.

وأكد البدراوي للخطيب على تقديم كل المعاونة لبعثة الأهلي، بما يعكس عمق العلاقات الوطيدة بين الناديين، وأن الأهلي يعتبر في بلده الثاني وكل ما تحتاجه البعثة، سيعمل رئيس الرجاء المغربي على توفيره.

وشدد رئيس الرجاء على أن مباراة الكرة تنتهي لكن تبقى العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين.

ووجه محمود الخطيب الشكر والتحية لرئيس الرجاء على اتصاله وما لاقته بعثة الأهلي من استقبال وكرم ضيافة، مشيرًا إلى أن الأهلي يضع علاقاته الطيبة بأشقائه من الأندية العربية في المرتبة الأولى، وأنه يعتز دومًا بأواصر الود الذي يربطه بأشقائه من الأندية المغربية.

وتمنى رئيس الأهلي أن تخرج مباراة الغد بالشكل الحضاري الرائع الذي يليق بمكانة الكرة المصرية والمغربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً