اعلان

مران الزمالك.. "أقلام" أوسوريو تثير سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي

كارلوس أوسوريو
كارلوس أوسوريو

خاض لاعبو نادي الزمالك، اليوم السبت، التدريبات الجماعية للفريق تحت قيادة كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفارس الأبيض، استعداداً لمباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، والمقرر لها الجمعة المقبل بدولة الإمارات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

ويستضيف استاد محمد بن زايد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، الجمعة المقبل في تمام السابعة والنصف مساءً، في مباراة هامة ينتظرها متابعي كرة القدم في الوطن العربي.

"أقلام" أوسوريو تثير سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي

نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر 'فيس بوك' صوراً من مران الفريق الأول لكرة القدم، وظهر كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، في لقطة طريفة أثارت سخرية جماهير النادي على صفحة الزمالك.

وظهر أوسوريو في مران الزمالك وهو يضع الأقلام التي يسجل بها ملاحظاته على أداء اللاعبي، في 'الشراب' الذي يرتديه المدرب الكولومبي.

يوسف نبيه يوقع على عقود انضمامه لصفوف البنك الأهلي

وفي سياق آخر، فجّر الإعلامي عمر ربيع ياسين، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل يوسف أسامة نبيه، لاعب الزمالك، مع القلعة البيضاء خاصةً بعد اقتراب نهاية تعاقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

ونشر عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' معلقاً: 'البنك الأهلي يحصل علي توقيع يوسف اسامة نبيه قبل انتهاء تعاقده مع الزمالك نهاية الموسم الحالي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة