اعلان

موعد مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس في إياب ربع نهائي الكونفدرالية

أسوان وبيراميدز
أسوان وبيراميدز

يبحث الكثيرون عن موعد مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس في إياب ربع نهائي الكونفدرالية، حيث يحل بيراميدز ضيفا على الفريق الجنوب إفريقي، في السابعة من مساء اليوم الأحد على استاد رويال بافوكنج، بمدينة روستنبرج بجنوب أفريقيا في إطار إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية بعدما انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل بهدف لكل فريق.

واختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته في مدينة روستنبرج بجنوب أفريقيا استعدادا لملاقاة فريق نادي مارومو جالانتس في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء المران خفيفا من أجل التعرف على أرضية ملعب المباراة دون خوض تقسيمة، وظهر الجميع جاهزا من أجل تحقيق الانتصار والعودة بالتأهل للدور نصف النهائي إلى القاهرة.

باتشيكو: بيراميدز قادر على هزيمة مارومو في جنوب إفريقيا

وقال البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز، إن لاعبي الفريق بالكامل جاهزين لمواجهة الإياب أمام مارومو جالانتس الجنوب إفريقي، مشددًا على أن الفريق جاهز تمامًا لتلك المباراة الهامة، ولديه رغبة في الانتصار بجنوب إفريقيا والعودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل خاصًة بعد التعادل في لقاء الذهاب بالقاهرة.

وشدد باتشيكو، خلال المؤتمر الصحفي، على أن مباراة الغد أمام مارومو جالانتس، ستكون صعبة للغاية خاصةً وأن الفريقين لعبا قبل أسبوع واحد بالقاهرة، وأصبح كل فريق يعرف طريقة الآخر، وهو ما يجعل المواجهة صعبة، كما أن مارومو جالانتس يلعب على أرضه ووسط جماهيره، ولكن في النهاية بيراميدز حضر هنا من أجل هدف واحد وهو الفوز والعودة ببطاقة العبور لنصف النهائي.

وأكد أن الفريق عانى، خلال الفترة الماضية، من غيابات كثيرة مؤثرة بسبب الإصابات المتتالية والإجهاد مع لعب عدد كبير من المباريات في مختلف البطولات، ولكن حاليا الكل هدفه واحد وهو الفوز على الفريق الجنوب أفريقي وتأكيد العبور للمرة الثالثة إلى نصف النهائي، خاصة وأن بيراميدز هدفه حصد البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً