اعلان

بعثة بيراميدز تتحرك لملعب مباراة مارورو جالانتس في الكونفدرالية الإفريقية (صور)

بعثة بيراميدز
بعثة بيراميدز

تحركت بعثة فريق بيراميدز من مقر إقامتها في مدينة روستنبرج، متجهة إلى ملعب رويال بافوكنج استعدادًا لخوض مباراة مارومو جالانتس في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفًا على مارومو الجنوب إفريقي، في السابعة من مساء اليوم في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية لحسم المتأهل لنصف النهائي بعدما انتهت مواجهة الذهاب بالقاهرة بالتعادل بهدف لكل فريق.

بعثة بيراميدز

بعثة بيراميدز

بعثة بيراميدز

بعثة بيراميدز

بعثة بيراميدز

وعقد المدير الفني جايمي باتشيكو محاضرة بالفيديو مع اللاعبين لشرح خطة اللعب والتشكيل المنتظر اللعب به في تلك المواجهة الحاسمة.

وحرص المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي ورئيس البعثة على أن يكون في وداع البعثة خلال مغادرتها فندق الإقامة لتحفيزهم من أجل الفوز والعبور للدور المقبل من البطولة القارية.

لاعبو بيراميدز يتعاهدون على الفوز أمام مارومو جالانتس في جنوب إفريقيا

وتعاهد لاعبو فريق نادي بيراميدز على تقديم أفضل ما لديهم خلال مباراة مارومو جالانتس الجنوب إفريقي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مباراة بيراميدز ضد مارومو جالانتس

وخلال الجلسة التي عقدها المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي مع اللاعبين في حضور الجهاز الفني تعاهد جميع أفراد الفريق على بذل أقصى جهد من أجل تعويض النتيجة المخيبة والأداء الغير مقنع الذي قدموه خلال مواجهة الذهاب بالقاهرة، والفوز في جنوب أفريقيا والعودة ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي من ملعب الفريق المنافس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً