اعلان

الكونفدرالية.. بيراميدز في مواجهة قوية أمام مارومو جالانتس لخطف بطاقة التأهل

بيراميدز و مارومو جالانتس
بيراميدز و مارومو جالانتس
كتب : أحمد حسن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لخوض مواجهة حاسمة أمام مارومو جالانتس، في إطار مباريات إياب دور الـ8 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مساء اليوم الأحد، بتمام الساعة السابعة، باستاد رويال بافوينج فى مدينة روستنبرج بجنوب إفريقيا.

ويبحث فريق بيراميدز بقيادة المدرب جايمي باتشيكو، عن خطف بطاقة التأهل لدور لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية، وذلك عن طريق عبور فريق مارومو جالانتس الجنوب إفريقي.

وانتهت مباراة الذهاب والتى جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوي بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ويحتاج بيرامدز تحقيق الفوز بهدف وحيد دون أن يستقبل أهداف.

ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: أحمد الشناوي

الدفاع: أحمد سامي - علي جبر - محمد الشيبي - محمد حمدي

الوسط: بلاتي توريه - وليد الكرتي - إبراهيم عادل

الهجوم: رمضان صبحي - مصطفى فتحي - فخري لاكاي.

حكام مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس

ومن المقرر أن يدير المباراة طاقم حكام من بقيادة الجابوني بيير أتشو، ويعاونه الأنجولي جيرسون دوس سانتوس المساعد الأول، والجابوني بوريس ديستوجا المساعد الثاني، والكونغولي جيسي مفوتو الحكم الرابع، وعلى تقنية الفار بن براهام لاحلو من الجزائر حكم الفيديو الرئيسي، ومواطنه موقران جوراري حكم الفيديو المساعد.

ويراقب المباراة جون سينتسو من ليسوتو، ويراقب الحكام علي محمد أحمد من الصومال، والمنسق العام هيلي زافيمانجا من مدغشقر، والمنسق الأمني جيفرز سيزار من سيشيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً