اعلان

على غرار وفاق سطيف.. هل يسبتعد «كاف» الترجي التونسي من دوري أبطال إفريقيا؟

اشتباكات جمهور الترجي
اشتباكات جمهور الترجي

شهدت مباراة الترجي ضد شبيبة القبائل، التي أقيمت أمس السبت، أحداث شغف واشتباكات بين جماهير الترجي التونسي وقوات الأمن، تسببت في تأخر انطلاق الشوط الثاني لأكثر من 30 دقيقة لحين فض الاشتباكات.

ونشب حريق بين مدرجات استاد حمادي العقربي وأرضية الملعب، جعلت قوات الدفاع المدني تدفع بـ 3 عربيات إطفاء لإخماد الحريق، من أجل تهيئة الأجواء لبدء الشوط الثاني.

اشتباكات جمهور الترجي

ويبحث الكثيرون عن موقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' من أحداث مباراة الترجي وشبيبة القبائل، حيث انتشرت تقارير تونسية تؤكد بأن 'كاف' يخطط لحرمان الترجي من جماهيره في باقي مبارياته بـ دوري أبطال إفريقيا.

وفي موقف مشابه، قام الاتحاد الإفريقي 'كاف' باستبعاد فريق وفاق سطيف الجزائري، من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2016، في المجموعة التي كانت تضم نادي الزمالك، في النسخة التي شهدت وصول الفارس الأبيض للمباراة النهائية أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

اشتباكات جمهور الترجي

وشهدت مباراة وفاق سطيف ضد صن داونز أحداث شغب من جماهير الفريق الجزائري، جعلت 'كاف' يستبعد وفاق سطيف من البطولة، فهل يكرر كاف واقعة وفاق سطيف مع الترجي التونسي؟.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة