اعلان

بعد اعتذار الزمالك رسميًا.. فيوتشر الأقرب للمشاركة في السوبر أمام الأهلي

فيوتشر
فيوتشر
كتب : أحمد حسن

أعلن نادي الزمالك اعتذاره رسميًا عن المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وعلم "أهل مصر"، من مصادره أن اتحاد الكرة يواصل بحثه عن بديل الزمالك في مباراة السوبر أمام الأهلي، بالاستقرار عن المفاضلة بين ناديين بيراميدز وفيوتشر.

وأوضح المصدر أن نادي بيراميدز يعقد اجتماع حاليا لحسم مصير مشاركته في السوبر المصري أمام الأهلي بعد تلقيه خطابًا رسميًا منذ قليل بمشاركته في المباراة بدلًا من الزمالك، مشيرًا أن بيراميدز طلبوا تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة للمشاركة في المباراة لكن رفض اتحاد الكرة طلب بيراميدز، ويتواصل التفاوض بين الطرفين.

كما أشار المصدر ذاته أن مسؤولو اتحاد الكرة اتخذوا موافقة من قبل نادي فيوتشر على المشاركة في مباراة السوبر، وينتظر مسؤولو اتحاد الكرة لحسم موقف المشارك في المباراة كمنافسًا للأهلي.

وتابع المصدر أن فيوتشر في الوقت الحالي، أصبح الأقرب للمشاركة في المباراة خاصة بعد جاهزيته لانهاء كافة الاجراءات الإدارية في أسرع وقت ممكن والسفر للاستعداد لمباراة.

يذكر أنه يعقد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماع طارئ في السابعة مساء اليوم، لبحث موقف مباراة السوبر المصري المقرر لها الجمعة المقبل بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباراة المقبلة منافسه الذي يستقر عليه اتحاد الكرة في السوبر المصري يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً