اعلان

قناة أبو ظبي تعلنها رسميًا: الأهلي يواجه بيراميدز في كأس السوبر المصري

بيراميدز
بيراميدز
كتب : أحمد حسن

أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية، عن مشاركة بيراميدز بديلا عن الزمالك لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر بالإمارات.

وكان نادي الزمالك أعلن اعتذاره عن عدم المشاركة في مباراة كأس السوبر أمام الأهلي والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ونشر الحساب الرسمي لقناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة السوبر المصري في الإمارات صورة لفريق بيراميدز مع تعليق : 'رسمياً.. الأهلي يواجه بيراميدز الجمعة في أبوظبي على كأس السوبر المصري'

قناة أبو ظبي

الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن مشاركة بيراميدز في السوبر المصري

كما أعلن محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مشاركة نادي بيراميدز في بطولة كأس السوبر المحلي أمام النادي الأهلي.

وقال محمد أبوالوفا في تصريحات تلفزيونية، مساء الثلاثاء: 'بيراميدز سيكون الطرف الثاني في مباراة كأس السوبر أمام النادي الأهلي، بعد اعتذار نادي الزمالك'.

بيراميدز يشارك في مباراة السوبر أمام الأهلي

كشف مصدر بـ اتحاد الكرة لـ 'أهل مصر' أن فريق بيراميدز وافق على المشاركة في مباراة السوبر المصري بالإمارات بدلًا من الزمالك.

وتواصل مسؤولو نادي بيراميدز مع اتحاد الكرة، بشكل مكثف خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم قرار المشاركة بدلًا من الزمالك في مباراة السوبر أمام الأهلي.

مباراة السوبر 2022

وحاول مسؤولو اتحاد الكرة، اقناع بيراميدز بالمشاركة في مباراة السوبر، بإعتباره وصيف نسخة الدوري المصري العام الماضي.

وأشار المصدر أن رغم وضع بيراميدز لشرطًا في البداية بتأجيل المباراة 24 ساعة للموافقة، الإ أنه بعد تواصل مسوؤلو بيراميدز مع أعضاء مجلس أبو ظبي الرياضي والشركة الراعية، اقتنع الفريق السماوي أن المشاركة في كأس السوبر، هي الأقوى من الناحية التسويقية.

الزمالك يعتذر رسميًا من المشاركة في مباراة السوبر

واعتذر الزمالك رسميًا من المشاركة في مباراة السوبر، لاعتراضه على عدم معاقبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

ويمتلك اتحاد الكرة المصري، موافقة فريق فيوتشر، الذي ابدى رغبته في المشاركة بدلًا من الزمالك، وأكد على جاهزيته الإدارية والفنية.

يذكر أنه يعقد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماع طارئ حاليًا، لبحث موقف مباراة السوبر المصري المقرر لها الجمعة المقبل بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباراة المقبلة منافسه الذي يستقر عليه اتحاد الكرة في السوبر المصري يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة