اعلان

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري والقنوات الناقلة

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم في الوطن العربي، عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري، خاصةً بعد الأزمات التي شهدها الشارع الرياضي بسبب موقف الزمالك من المشاركة في مباراة السوبر المصري، حيث يشارك بيراميدز في المباراة ضد الأهلي باعتباره وصيفاً لبطل الدوري الموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز الجمعة المقبل، في تمام السابعة والنصف مساءً، على استاد محمد بن زايد، في إطار مباراة السوبر المصري التي كان من المقرر لها أن تقام بين الأهلي والزمالك، إلا أن الأخير أعلن اعتذاره عن المشاركة بشكل رسمي بسبب قرارات لجنة الاستئناف بشأن عقوبة استبعاد كهربا، لاعب الأهلي، 12 مباراة على خلفية أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز.. القنوات الناقلة

وتتولّى قنوات أبو ظبي الرياضية مهمة البث التلفزيوني لمباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، عبر قناتيها: أبو ظبي الرياضية 1، وأبو ظبي الرياضية 2، بتعليق فارس عوض.

اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري

وأعلن نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، عن قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بالاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، بسبب قرارات اتحاد الكرة بشأن عقوبة كهربا.

وقال الزمالك في بيانه: 'نرفض لهجة خطاب اتحاد الكرة بمنح النادي مهلة 60 دقيقة للرد بالمشاركة في مباراة السوبر أو عدمها، وهذه اللهجة تعتبر إعلان للحرب من جانب مسئولي اتحاد الكرة'.

الأهلي وبيراميدز.. ممدوح عيد يبلغ الجهاز الفني بموعد السفر للإمارات

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي بيراميدز، أن ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، أبلغ البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، بموعد سفر بعثة بيراميدز للإمارات، والمقرر غداً الأربعاء استعداداً لمباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو