اعلان

موعد مباراة ليفربول وفولهام والقنوات الناقلة لها

ليفربول وفولهام
ليفربول وفولهام

تتجه أنظار الساحرة المستديرة إلى ملعب الآنفيلد اليوم الأربعاء، حيث يجمع لقاء بين فريق ليفربول صاحب الأرض ونظيره فولهام، في إطار المواجهة المؤجلة ضمن الأسبوع الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريمييرليج».

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مستهل مشوار موسم الدوري الإنجليزي، بملعب كرافين كوتاج.

موعد مباراة ليفربول وفولهام

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي 2022-23 والقنوات الناقلة |  مصر Goal.com

يدخل فريق ليفربول المباراة مُتسلحًا بكافة عناصره وعاملي الأرض والجمهور، كذلك بعدما أن حقق فوزاً صعباً الأحد الماضي على حساب فريق توتنهام في مباراة ملحمية شهدت سبعة أهداف وانتهت لصالح الريدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

على الجهة الأخرى يتواجد فريق فولهام بالمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة جمعها من 13 انتصار وخسارة 14 مناسبة والتعادل في ستة وسجل نحو 45 هدفًا وتلقي مثلهم.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين على ملعب آنفيلد معقل الريدز، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام

ليفربول 1 وفولهام 1 ..نهاية المباراة | المصري اليوم

يحتل فريق ليفربول المركز الخامس برصيد 56 نقطة بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه بالمركز الرابع فريق مانشستر يونايتد، وسجل فريق ليفربول نحو 65 هدفًا وتلقت شباكه 42 هدفًا.

وتبث شبكة قنوات BeIN Sports المباراة كناقل حصري ومباشر، وتحديدًا قناة beIN Sports HD 2، مع تعليق رؤوف خليف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود